كن أنت اعصارى


لا تراقبني من بعيد

أدنوا مني .. إحتوي إعصاري

هدئ رياحي .. إقذف بكل مافيك

بين أمواجي .. ستعليك موجه

وتسقطك أُخرى .. بين أحضاني

دعنا نذوق .. من الحب أحلاه

ومن الشهد مانتمناه .. دعنا نودع حزننا

كل هموم حياتنا .. ولنعش لحظه لبعضنا



.*.أنا و أنت.*.

وشمعة تُضئ دجى الليل

وسمائنا مدى .. أنت نجمها

.*.أنا و أنت.*.

وحدنا .. لاشئ حولنا .. سوى صوت

أنفاس متلاحمه .. وأنات مكتومه

وطفله تخربش داخلي ترسم أُرجوحه

تهدهد فيها دُمية الشغف

.*.أنا و أنت.*.

مُنذ أمد طويل .. صمتنا عويل

تُريد إقترابي .. أن تُسجي جسدك

على ترابي .. أن يكون صدرك

نهاية إغترابي



تريدني .. كما أنا بكل جنوني

تريدني .. أن أُقيدك بفتوني

وبك أستجير يارجلي الأول و الأخير

كُن أنت الإعصار .. إقتلعني مما أنا فيه

أُريد أن أتوه .. بين عينيك بكل تيه

كُن أنت إعصاري .. قم بإجباري

مارس كل طقوس الرجوله .. أظهر عنفوانك

لا تخبئ مشاعرك وتجعلها معزوله

أُريدك يارجلي .. أن تسلبني كُلي

وبعدها فلتقلي .. هيا يا أُنثاي تجلي

روعة الحلم .. لذة الحلم .. ياأُنثى الحلم

0 التعليقات:

 

احبك يا اجمل اقدارى 00 احبك يا عشقى واسرارى © 2008. Design By: SkinCorner