مـــلا كـــ انا ـــي . مجنـــ انـــت ـــونتــكـ .



ملاكي أنا مجنونتك أنت

أفهم أو لا تفهم

ليس مهما بقدر أن تعرف

أنني مجنونتكـــ

أضحك.أرقص
.أصرخ لقلب هواك. ولا تتوقف.

فها أنا أصرخ مجنونة بك.مجنونة بك.

سأبعثر جنوني على الورق.

لأبوح بما في قلبي الهائم في بحر حبك

حبيبى يا أجمل الرجال

يا أغنية رددها قلبى وهتفت لها مشاعرى

وخضعت له أشــــواقــى

يا بسمة أملي في حياتــــى

"مجنوني الحبيب"

أيروقــك وصفك هكذا؟


كلمة مجنون انت بلغت في حبنــــا مراحل العــــــلا

قمر أنـــت هزمت رجال الأرض جميعا

فلم يخطف بصـــرى سواك

آآآة ياملاكى ما أجمل الجنون

نعم يا حبيــــبي ما أجمل جنون الحب

يـــــا أملا طلع الفجر به على دنياي


يا نهـــرا يسقيني ماء الحب

يسكبه ليل نهـار في قلبى


يا رجل هز قلبى


يا رجل أسطر إعجابي فيه


أنشئ حبـــــا يأوية


يجمعنا. يضحكنا. يبكــــينا


يا رجل إقتاد قلبي في كل ليــــالية


قلبي مكبل


يا حبـــي فك قيد قلبي

يا حب ملك قلبي ما أحيانا اللــــه


يا حبيبي رحلــت بي

رحلت


في عالـم حب ستدونة أقلامى


مهـلا حبيبى

سأخط حبـــا ينسيهم ما كان بين قيس وليلى

وما حدثونا في أسطورة روميو وجوليت

وسيعلن الزمان إيـــا كان الأفضل


حتى ما يعلن أننا الأفضل


سيظل عشقى

أجـد نفسي هنا مكبــــلة ولا أستطيـع التعبير أكثـر

أشتاق لك يا مـلاك



4 التعليقات:

غير معرف يقول...

حلو




غير معرف يقول...

حلو




غير معرف يقول...

حلو




غير معرف يقول...

بجددد رووووعه

 

احبك يا اجمل اقدارى 00 احبك يا عشقى واسرارى © 2008. Design By: SkinCorner