يا شمسى


حبيبي أنت تشبه الشمس

في دفئها


في حرقتها اذا ما اقتربت منها

لذلك لا أستطيع النظر اليك عن قرب

أهرب بعيدا اذا التقت عينانا صدفة أو بقصد

لدي شعور دائم بأنك تمتلكني وتسيطر علي

بقوتك التي أراها في حنانك

أراك أحن و أرق و أقوي و أعنف و أقسي رجل في آن واحد

وقوتك تجبرني أن أسير بجانبك قطة مغمضة العينين

وأبقي مطمئنة أنك بجانبي طالما عطرك مازال مختلطا بأنفاسي

حتي ذلك العطر أشتاق اليه مثلما أشتاق اليك يا شمسي

أتعلم

كلما التقيتك أقسم لنفسي أنني سوف أبقي واقفة أمامك دون حراك

وأترك عيناي في حضن عينيك ولو لدقيقة واحدة

أو أقسم أنني لن أقول لك أحبك

بل سوف أقول لك في عينيك كم أنني أعشقك

وكم أنني أود أن ألفظ آخر أنفاسي وأنا أري نفسي فيهما

أشتاق اليك يا رجلي يا حبيبي .. يا حضني

1 التعليقات:

moory-mero يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يااااااه ايه كمية المشاعر والاحساس ده

روعه يا ميري تسلمي ياقمر

اعطيلي ثويه بقى من الحب ده .. احم احم

في رعاية الله

 

احبك يا اجمل اقدارى 00 احبك يا عشقى واسرارى © 2008. Design By: SkinCorner