هل أخبرتك يوما!!


هل أخبرتك يوماً !!

أنني أنتظر الندى كل صباح

ليغمر نافذتي فأنقش اسمك عليه !!

هل أخبرتك يوماً !!

أنني أنتظر الشتاء كل يوم

لأنعم بسطوعك كشمس تُقشع غيومي

هل أخبرتك يوماً !!

أنني أخشى على رسائلك من الدوار

من فرط تقليبي لها

كقطعة سكر تُذيب مرار اليوم في غيابك

هل أخبرتك يوماً!!

عن ثورة كلماتي وحيرتها

وأنا أتخيلك تقرأ كل ما أكتب

هل أخبرتك يوماً أنني !!

كلما باغتني الحزن أركض نحوك

وكلما باغتني الفرح أركض نحوك

أما بينهما فأنا أهيم حولك

هل أخبرتك يوماً !!

أنني بت أهوى الثرثرة أمامك

رغم كرهي لها

لأستأثر بك طويلاً . . طويلاً

هل أخبرتك يوماً !!

أنني مريضة بك

ولا أرجو الشفاء

ولا أسعى للانعتاق

ولا أطالب بالحرية


هل أخبرتك يوماً !!

عن مساءاتي بك

وصباحاتي عنك

هل أخبرتك يوماً !!

عن الثواني والدقائق والساعات

عن وطني

عن حديث الذات


لا أعتقد !!

فأنا لم أفعل شيئاً من كل ما فات !

لاننى فى وجودك انسى كل الكلمات !

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

روعات

 

احبك يا اجمل اقدارى 00 احبك يا عشقى واسرارى © 2008. Design By: SkinCorner